حسن محمود حسن - سميراميس

عزيزتي سميراميس انا الان أمامك بكامل قواي العقيله اعشقك حد الا نهايه ,لم استطتع مواجهتك في بادئ الامر فالبدايات ترهقني كما النهايات ايضا .
ابكم بمشاعري منذ الصغر لم اتعلم المواجهه ,اكبت الاشياء في قلبي فقط فإمتلي وفاض كنهر مندفع .
الأشياء معك تبدو غريبةٌ، جميلةٌ ريحها طيب وطعمها طيب ولونها طيب، كأنها سقطت من الفردوس او الفالهالا.
عزيزي ,اتدري مذ رأيتك وقلبي لم يتوقف عن الخفقان قط أحييتني بعد ما كنت جثه هامده,إنتشلتني من بئر سحيق العمق لم أكن أرى حينها من شده الظلام حولي ,ضممنتي الي كنفك وظللت تقبلني، وتحتضنني وترشقني بتراب الحب الأزلي.
الحياه معك سرمديه المتاع لونها كما الفراشات حين تقبل أزهار الشتاء ورائحتها كالفل والياسمين حين تغتسل بندي الصباح.
قالت لي في ذات يوم الجمال يتخلل من عينيك يجعلني أطير بروحي لتلامس القمر ويؤسرني فأتلذذ بالنجوم والشفق، وسوادهما يجعلني أغرق بحبك أعمق وأعمق.
رددتُ حينها، لم أكن أعلم معني الحياه والأمل، كنت أهيم بوجهي في البسيطة لا أثق بالحب ولا أثق في نصوصي، الآن معك صرت أعشق الكتابه أبعث في حروفي شيئاً من سحرك فترقص بين الأسطر وتغني للمطر والبنفسج .
قالت لي أحبك بملئ فمي لم أقلها لأحدٌ من قبلك ولن أقولها لأحدٌ من بعدك أنت خلاصي ومحيايي ومماتي،وفارس أحلامي
قلت اريد أن أحلم معك,أريد أن أمارس عاداتي معك وأريد ايضا ان أبتاع لك زهرة قرنفل تضعيها تاجاً حول رأسك فرائحته تبعث في النفس السكون يا سكوني الابدي .
العشق روح أخرى تتلبسنا غرةً دون أن ندري ودون أن نشعر يجعلنا نبدو مختلين العقول، ولكن أظن أنه أجمل جنون أن تُلد من جديد، أن تخلعْ ثوب الوحدة والفاجعة وتلبس جسد القصيدة وتتقمص روح حبيبك.
أجمل جنون أن تحتضن عشيقك تحت شلال الأمنيات، أن تقبل حبيبك تحت القمر وستار الليل ينسدل من فوقكم ومن تحتكم.
قالت لي أنا مجنونه بك
غارت منا الحياة لسعادتنا، حيث كنا نظنها أزلية المذاق، أخذتها مني بعيداً الي السماء، جسدها هنا وروحها هناك، وحديثها حتى الآن يتردد صداه في اذني .
قلت لها في مرة لنتعاهد أن لا نفترق أبدا، سنحييا معاً وسنموت معاً فأخلفت وعدها وذهبت دون أن أدري .
لم أحقق حلمي معك.
لم أغنى لك في الليالي الباردة، أعلم الان بأنك تسمعين مناجاتي وبكائي و تسمعيني تضرعي.
أعلم الان بأنك ترين عذابي، جنوني، وهيامي .
السعادة صارت أنانية معنا رحلتِ حتي دون إخباري ، رحلتي دون أن ترسميني في لوحة براقة وتدهينيها بألوان قوس قزح.
حزينٌ جداً حد الموت.
ألم الفراق يشنقني كل ليلة.
سأجلس كل يوم على قبرك وأزرع حوله أزهار لتنثر عبيرك فراشاتٌ طائرة.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى