إتصل بنا
RSS
الرئيسية
نصوص جديدة
تعليقات جديدة
قائمة الملفات
ملفات مميزة
مساعدة
الأعضاء
الزوار الحاليين
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
نصوص جديدة
تعليقات جديدة
قائمة الملفات
ملفات مميزة
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
التنقل
تثبيت التطبيق
تثبيت
خيارات إضافية
إتصل بنا
إغلاق قائمة
الرئيسية
قائمة الملفات
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
أحلام دردغاني
تاريخ الإنشاء
Sep 2, 2021
التحديث
Sep 6, 2021
اسم الكاتب
أحلام دردغاني
كتاب لبنان
نصوص
تعريف بالكاتب
تصفيات
عرض:
جار التحميل...
أحلام دردغاني - اصْطخابُ البحرِ
شعر
يتكسّرُ الموجُ مطأطِئًا ، أَلوانُهُ اختلفَت توقَّفَ قَلبُهُ وهَوَتِ الحياةُ . اللُّجَبُ تستصرِخُ هاماتِ جبالٍ كَسيرَةَ الطَّرفِ ، الجثَثُ تطفو على صفحةِ العُبابِ والشّمسُ تتوارى خلفَ أسمالِ الزَّبدِ . هو الصَّقيعُ الأزرَقُ يُدَثِّرُ المساءَ بالشُّحوبِ . سأَكتُمُ الصَّرخاتِ المُدَوِّيَةَ في...
أحلام دردغاني - رزْمَةُ أَوراقٍ
شعر
لحَظاتٌ بارِدَةٌ ، لا شيءَ يوحي بالحياةِ سوى خيطِ نورٍ ضئيلٍ ينسَرِبُ مِنْ كُوَّةٍ شقَّتْ طريقَها بفِعلِ تَصَدُّعِ الحائِطِ آخرَ موسِمٍ لشِتاءٍ قارِسٍ. منذُ أَن أعلنَت موتَها الزَّمنِيِّ لم تسمَحْ لصفيرِ الرِّيحِ أَنْ يصُمَّ أُذنيها ، كان همُّها أَن تكتُبَ وتُكَدِّسَ أَفكارَها في رُزمَةٍ ...
أحلام دردغاني - لُفافَةُ تَبغٍ..
شعر
ينبَعِثُ الدُّخانُ ضبابِيًّا مِنْ أَوراقِ ذاكِرَتْهِ كأَنَّ حدَثًا ضخمًا يتجسَّدُ . الأَوراقُ كثيفَةٌ مَحنِيَّةٌ بغيرِ ذَنبٍ لها الهواجِسُ زِئبَقٌ . مِنْ سريالِيَّةٍ تندَلِعُ شرارَةٌ تُشعِلُ لُفافَةَ تبغٍ ؛ ألمَنظَرُ مِنْ زاويَتي مُغامَرَةٌ ... عارِيَةٌ تلكَ النَّظراتُ تلتَهِمُ جسدَ فجرٍ لمْ...
أحلام دردغاني - أوّلُ سطرٍ
نثر
أنا لا أَعلَمُ كيفَ أُمسِكُ الفِكرَةَ بيدٍ مُرتَجِفَةٍ تخشَى أَنْ تتعثَّرَ على الورقِ الأَبيضِ ؟ سأُدوِّنُ زنبَقةً لا أُحِبُّها شاحِبةً أَلرّبيعُ لن يعودَ قبلَ عامٍ... أَنا لا أَتمنَّى شيئًا فقط أَنْ أُدَوِّنَ بحبرٍ قانٍ بعضَ نبضٍ لكوكَبٍ يدورُ مُعاكِسًا مجرى الرِّيحِ ، أَنا لا أَفقَهُ منَ...
أحلام دردغاني - دَفْقُ دَمٍ..
شعر
أَلنَّبيْذُ دَمٌ مُعَتَّقٌ أَلخَوابِيْ أَلِفَتِ الأَقْبِيَةَ والأَثْوابَ القاتِمَةَ أَلْعَرَّافُ يَهْمِسُ فِيْ سِرِّهِ الخِرافُ كَثِيْرَةٌ كَثِيْرَةٌ مَعَ حُلُولِ أَيْلولَ أَخَذَتْ أَوْراقُ الشَّجَرِ تَتَساقَطُ گأَنَّها الثَّوْبُ يَسْتُرُ عُرْيَ الأَرْضِ أَلْغُموضُ جُرْعَةُ زَمَنٍ مُكْتَنَفٍ...
أحلام دردغاني - أُغنيَةٌ خامِسَةٌ.. قصة قصيرة
قصة قصيرة
كمثلِ أَصابِعِ اليَدِ تنسابُ الألحان مِن وتَرٍ خامِسٍ وشارِعٍ مُقفَلٍ حيثُ تصطَفُّ فِئَةٌ مِن هواةِ العَزفِ على أوتارِ اللَّيلِ . هوَ أَشبَهُ بوتَرٍ وحيدٍ لرَبابَةٍ حزينَةٍ كمِثلِ شريحَةٍ من شبيبَةٍ تتسَكَّعُ هُنا وهُناكَ . أَلرُّكنُ غارِقٌ في تأَمُّلاتِهِ ... هكذا دائِمًا ! كلَّما مرَّ عابِرُ...
شارك:
فيسبوك
Reddit
Pinterest
Tumblr
WhatsApp
البريد الإلكتروني
شارك
الرابط
هذا الملف
نصوص
6
آخر تحديث
Sep 6, 2021
كتاب الملف
نقوس المهدي
كاتب
شارك هذا الملف
فيسبوك
Reddit
Pinterest
Tumblr
WhatsApp
البريد الإلكتروني
شارك
الرابط
الرئيسية
قائمة الملفات
هذا الموقع يعتمد على ملفات تعريف الارتباط لتحسين خدماته، الاستمرار في تصفح الموقع يعني موافقتك على استخدام هذه الملفات.
موافق
معرفة المزيد...
أعلى