مقتطف علي صالح المصري - كيف تختار فكرة فيلم لتجربتك الأولى في اليوتيوب؟؟

اصبح اليوتيوب الوسيلة الترفيه التي يتفرج عليها الملايين من الناس . وخاصة الجمهور العربي . كيف يمكنك ان تثري محتوى قناتك وتصبح احد المشهورين على مواقع السوشال ميديا . وليس هذا فحسب بل يمكنك ان تربح المال من اليوتيوب أيضا كل نجوم اليوتيوب يربحون الالاف الدولارات من اليوتيوب . واصبحوا نجوم ومشاهير يعرفهم الجميع وجنوا من شهرتهم أرباح طائله . ويحضون باحترام الناس أينما توجهوا وفي أي بلد . ان السعادة تغمرهم حتى النخاع دعني اخبرك كيف تصبح احد المشاهير مستقبلا . ان كنت تعشق الشهره او لديك هواية التمثيل . وتنوي صناعة فيلم قصير من ابداعك و تمثيلك . ليس عليك شراء المعدات الغاليه ولا تصعب الأمور على نفسك . صحيح ان الاعمال الضخمة تحتاج الى مصور محترف و مخرج و فكره وسيناريو ومونتاج . واموال . لكن انت في البداية تحتاج الى عزيمة تسكن روحك . واراده تخرج موهبتك الكامنه في روحك . كيف ذلك ؟ ..... كلما عليك اختيار فكره قوية رعب او اكشن او دراما او كوميديا . واختركاتب سيناريو محترف ليقوم بكتابة السيناريو ليجعل الفكره قادره على الوقوف امام الكاميرا ولكي تستطيع انت ان تقوم بتمثيلها بابسط صوره . نعم انه السيناريو الاداة التي تبسط كل الادوار في نظر الممثل . السيناريو هو الخريطه المضيئة التي يمكنك ان تستنير بها وانت تقدم الدور . .احيانا قد تجد سيناريو يحبطك اكثر مما ينير الطريق لك ولكن هذا ليس سيناريو احترافي . نعم . السيناريو الجيد هو الذي يجعلك حينما تقراء الدور تجده بسيطا جدا و تتخيل نفسك وانت تمثل الدور . ماذا يتبقى عليك . طبعا ليس هذا كل شيء !!!!!!!!! حينما تجد الفكره والسيناريو الاحترافي . بقي عليك اختبار مصور احترافي وكاميرا ذات دقة عاليه . ومايك صوت لالتقاط الصوت المسجل . . بقي عليك ان تختار مكان التصوير لابد من اللوكيشن . نعم الفكره التي تحتاج الى اماكن كثيره ومتنوعه تستدعي الى تكلفه اكثر . ولكن هناك افكار قويه جدا يمكنك تصويرها في مكان واحد و يمكن ان تكون انت وحدك البطل . ولا تحتاج الى عدد من الممثلين . بجوارك مازال عليك شيء واحد وهو الاستعانه بفني مونتاج ستجد بين اصدقاءك من يقوم بعمل مونتاج كقصقصة مقاطع الفيديو التي تم تصويرها وإدخال عليها بعض من المؤثرات الموسيقية .انها الخطوة الأخيرة أيها النجم . قم بأنشاء قناة في اليوتيوب وانشر ابداعك الأول وانسخ الرابط وقم بأرساله لكل اصدقاءك ولا تنسى ان تطلب منهم الاشتراك في القناة ومشاركه الرابط لأصدقائهم . في هذه المره سيشاهدك الالاف . وستكون الخطوة الأولى الناجحة لتصيح نجم في سماء الشهره .


.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى