العدد 251 تشرين الأول/ اكتوبر 2023 من مجلة بصرياثا الثقافية الأدبية .. لتصفّح العدد

عدنا، والعود أحمد..


المقال الافتتاحي للعدد 251..

لم تكن ألأيام الماضية سهلة علينا ابداً بعد التوقف المفاجئ سواء للموقع الإلكتروني أو العدد الرقمي للمجلة، الا أننا إجتهدنا وحاولنا أن لا نكون بعيدين عن القرّاء الكرام بما نمتلكه من قدرات تقنية وهي بالتاكيد من فضل الله تعالى، حاولنا إصلاح ما اصابه العطل، وبالرغم من أننا فقدنا كثيراً من البيانات والمعلومات المحفوظة في الأقراص الصلبة، إلا أننا، والحمد لله، توصلنا الى طرق قادتنا لاستعادة بعض ما فقدناه، وها نحن نصدر العدد الرقمي 152 لشهر تشرين الأول / اكتوبر 3202 مع رجائنا أن يتحمّلنا الزملاء كوننا لم نستطع من نشر كل ما وصلنا من مقالات للسبب الذي ذكرناه.
وفي الوقت الذي نشكر فيه الاخوة الذين اتصلوا بنا وارسلبوا الرسائل او تركوا بصماتهم في تعليقات صفحات التواصل الاجتماعي نعاهدكم على أن نستمر في مشروعنا الثقافي ولن يوقفنا عطل أو اختراق لاجهزتنا..

حرصنا في هذا العدد أن يكون الملف خاصّا بما يتعرض له أهلنا في غزة الباسلة وما يرتكبه الععدوان الصهيوني من خروقات لكل القوانين الانسانية..
الرحمة والمغفرة للشهداء..
وعاشت فلسطين حرّة أبيّة.









لتصفّح العدد


لتحميل العدد بصيغة PDF
https://basrayatha.com/wp-content/uploads/2023/10/مجلة-بصرياثا-الثقافية-الأدبية-العدد-251-تشرين-الأول-اكتوبر-2023-رئيس-التحرير-عبد-الكريم-العامري.pdf






تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى