جعفر الديري - ( Brick Mansions ) الحياة وسط شوارع الجريمة

لم يكن أمام لينو (ديفيد بيل) خيار آخر، فالشاب الذي لا يتعدى طموحه أن يعيش حياة شريفة مع امرأة يحبها، وجد نفسه فجأة في قلب معركة غير متساوية. لقد اختطف اللصوص المجرمين من يهواها قلبه، وبدءوا بالبحث عنه لتصفيته، فتساءل أي الخيارات سيختار، لكنه اكتشف أنه لا خيار آخر أمامه!، عليه منذ الآن أن يرافق الشرطي السري دامين (بول ووكر) في مهمته التصدي لهؤلاء القتلة وانقاذ حبيبته.
في فيلم ( Brick Mansions ) "قصور الطوب"، الذي يعرض حاليا في دور السينما، يتحرك لينو على شوارع مليئة بالجريمة، يمشي الجميع من أكبر الناس الى أصغرهم عليها وهم متورطين بالفساد، فكأنه يسير وسط الألغام!.
يكتشف لينو عندما يرافق دامين، أن المسألة أخطر من مجرد الجريمة، فأحد أخطر أباطرة المخدرات، من قام باختطاف حبيبة ليون، يخطط لتديمر المدينة عن طريق طريق قنبلة نيوترونية، فماذا سيفعل ليوقف ذلك وينقذ حبيبته؟!.
يصنف فيلم ( Brick Mansions ) "قصور الطوب"، على أنه فيلم جريمة ودراما وحركة، وهو انتاج كندي فرنسي، للمخرج كميل دلمار، وتأليف لوك بيسون، وسيناريو روبرت مارك، من بطولة بول ووكر (دامين)، ديفيد بيل (لينو)، رزا (تريماين)، جويسحي بوي، كاتالينا دينيس، كارلو روتا (جورج)، روبرت مالييت.
الوطن البحرينية الثلاثاء27 مايو 2014

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى