عزيزى الأستاذ فؤاد دوارة
أطيب التحية
وشكرًا على اهتمامك بالسؤال عن نتيجة امتحان إسماعيل وعلى الله حسن الختام.. ولعل بداية امتحان الدور الثانى تبدأ فى أواخر سبتمبر حتى نكون جميعًا فى القاهرة بإذن الله..
الدكتور حسين فوزى لم يظهر إلا بعد سفرك بأسبوع تقريبًا، وقد بلغته سلامك لما بلغته..
كذلك الأستاذ تيمور وكافة الأدباء والأصدقاء من المرابطين فى ركن «بنزو».
وأكرر لك الشكر والتحية مع أجمل الأمنيات
توفيق الحكيم
- ١٢ أغسطس ١٩٦٨
أطيب التحية
وشكرًا على اهتمامك بالسؤال عن نتيجة امتحان إسماعيل وعلى الله حسن الختام.. ولعل بداية امتحان الدور الثانى تبدأ فى أواخر سبتمبر حتى نكون جميعًا فى القاهرة بإذن الله..
الدكتور حسين فوزى لم يظهر إلا بعد سفرك بأسبوع تقريبًا، وقد بلغته سلامك لما بلغته..
كذلك الأستاذ تيمور وكافة الأدباء والأصدقاء من المرابطين فى ركن «بنزو».
وأكرر لك الشكر والتحية مع أجمل الأمنيات
توفيق الحكيم
- ١٢ أغسطس ١٩٦٨