عبير سليمان - عزيزتي المرأة.. قصة قصيرة

عزيزتي المرأة 💖💖💖
أرقصي و إن لم تتقني الرّقص .. و العبي أي لعبة تعجبك ..
سرّحي شعرك كما ترغبين .. أتركيه بدون شيء كي يداعبه الهواء ..
إرفعيه كما الأطفال فما زلتي في عمر البراءة .. إرفعيه كالحسناوات و إرفعي رأسك ..
تسريحتك راقية هذا اليوم و مختلفة ..ضعي أحمر شفاه فاتح ، متوسط اللون يناسب بشرتكِ ،:ضعي غامق إن ٱنٓـــتِْ أردت لا ضرر فيه .. جربي ما تريدين ..
لا فرق في كونكِ طويلة أو قصيرة .. سمينة أو رشيقة .. بيضاء أو سمراء ..
أنتِ جمـيلة على كلّ حال .. لا فرق إن كنت جميلة .. أو فيك بعض الجمال ..
أو بدون جمال .. لا يهمٌ فكل من حولك مثلك .. جمال الأنثى أنها أنثى ..
جمال الأنثى في أنها تعيش لتُسعد نفسها .. و تستمتع بالحياة ..
جمال الأنثى في ابتسامتها و روحها المرحة و رضاها عن نفسها و صداقاتها الجميلة ..
أكملت تعليمك أو تعثّرت .. موظّفة أم لا .. لديك زوج .. أم غير متزوّجة ..
لديك أبناء أم لم ترزقي بعد .. ماذا يهمّ هذا اختيار الله تعالى..
من سيمنعك من الحياة ؟؟؟؟
عيشيها بسعادة و لا تعيشي بين القضبان ... إنطلقي .. و أسعدي ..
لا تفكّري في تغيير واقعك ، ظروفك ، بيتك ، أسرتك .. فالنّاس مثلك تمامآ ..
أتركي مقارنة نفسك مع الأخرين فهذه هيّ الهاوية و التّعاسة ..
لا تَعُدّي الأيّام و تقولي فاتني .. بل قولي عشت و ما فاتني ..
كوني متفائلة جديرة بما خلق لك ربّك .. حامدة شاكرة ساجدة ..
فتأتيك أمنياتك تِباعآ ، تِباعآ ، من ربّ يُكرِم ، لا مخلوق مُـــتبرّم ..
إذا شعرتِ يوماً برغبة في البكاء فأبكِ لا بأس ..
إدفِني رأسك في وسادتك و أبكِي .. بل تحدّثِي مع نفسك و أخْرِجِي ما بداخلك ..
ثمّ أسْكبِي ماءا باردآ على وجهك .. فَلستِ وحدَكِ من تبكي ، كُلّنا نبكي ...
أرسمي و إن لم تتقني الرسم .. أرسمي زهرة .. دائرة بالمنتصف حولها عدة دوائر ..
إصغري كالأطفال !! لا بأس فـأنتِ طفلة !
كم عمرك ؟ 15 16, 18 ، 20 ، 30 ، 45 ، 50 ، 60
عيشيّ حياتك لكِ و لأجلكِ و لا يكدٌر صفوكِ شيء .. عمركِ ستعيشينه مرة واحدة فقط ........

عبير عيد سليمان

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى