عصري فياض - يجب أن نتغير !!!

شعبنا يتغير.... شبابنا يتغير... اقليمنا يتغير ... العالم يتغير... وما زال البلهاء ممن فرضوا انفسهم علينا طويلا حتى سقطت انيابهم يعتقدون أن الزمن توقف عندهم...عند غفوتهم...
إنظروا كيف يحج القاصي والداني لكعبة الكبرياء...إلى الجباه الشامخة الابية...لساحات تعمدت بالدم... بعدما عافوا وملوا من السنة الكذب... وتقززوا من عبارات الاستجداء... والتوسل لدى العدو ولو بلقاء...
إنظروا... كيف أصبح رعد اليوم مقصدا...وشرف الحصول على صورة معه مغنما...في حين لجانهم وهيئاتهم وشخصياتهم الباهتة منفرة لا طعم لها ولا لون،بائسة لا تجد من يصدقها ولا تجد لا في الوطن ولا في الكون...
انظروا كيف يتصدع " مشروعهم " الوهمي المبتذل، وكيف ينموا مكانه مشروع آخر في عز المقتبل...
يا اهل فلسطين... هذه ليست هبة .... ولا موجة عابرة ... هذه ثورة تغيير... عاصفة إقتلاع... زلزال تدمير.... يأخذ الاكاديب واهلها معه... ويبقى لنا شجرة طاهرة تشرب من تحتها ماء السلسبيل...
نعم هو تغيير....تغيير شامل يوازي التعيير في المنطقة والعالم.... حتميّ هو قائم ...وقادم... فليخرس كل من يحاول ان يعيد العجلة للوراء...ويرى في بقاء احلامه البائدة أمنية ورجاء... نقول له يكفيك ما كذبت وما نهبت وما فعلت وما خدعت وما تجبرت وما بطشت وما توهمت ..
التغيير قادم... بثوب الوحدة الميدانية...فكل ثياب السياسة مقرفة...هنا الفوهة واحدة والاصابع يغذيها دم موحد الزمرة والفصيلة....
هناك تغيير.... سينسف كثير من المفاهيم التي بليت وابلت عقل الكثيرين... وسياتي بنبت جديد... يكبر وينموا حتى تمر من تحته الجياة المرفوعة التي لن تتوقف حتى تلامس سجودها شواطيء يافا وحيفا وتل الربيع...

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى