عبدالعزيز آل زايد - ضوء القمر.. كتاب صوتي للأطفال

بعد نجاح سلسلة "ضوء القمر"
الراوي يطلقها صوتيًا للأحبّة الصّغار


يستضيف تطبيق الراوي Alrawi، الكتاب الصوتي الخامس (ضوء القمر)، ضمن المكتبة السمعيّة لإنتاجات الكاتب والأديب السعودي عبدالعزيز آل زايد، حيث يحفل آل زايد بتدشين مبادرات صوتية تدعم المكتبة العربيّة لتثقيف ذوي الإعاقة البصرية ومحبي الثقافة السمعيّة، وقد تم مؤخرًا إطلاق النسخة الصوتية لكتاب "ضوء القمر"، وهو كتاب صوتي قصصي للأطفال واليافعين، تم اطلاقه بعد نجاح النسخة الورقية من سلسلة (ضوء القمر) في شهر يوليو 2022، وهو كتاب قصصي يتضمن 19 قصة تربوية هادفة على شكل يوميات، بطل السلسلة الفتي النجيب (أمير)، من عناوين قصص الكتاب: (حتى لا يموت البحر، المخترع الصغير، رائد فضاء، أوراق ملوّنة، في بيتنا طائر، غزو المستقبل)، يرافق النسخة الورقية العديد من الرسومات الرقمية الاحترافية من إبداع الفنانة: عبير حسن، ومن إنتاج موسسة بيان للنشر والتوزيع في بريطانيا، لمديرها الدكتور مأمون الوادي، يقع الكتاب في 92 صفحة، مقاس 21× 27، راوي الحكايات في النسخة الصوتية المعلقة الموهوبة رامية محمود، بأداء متميز متنوع الشخوص، يقول الأديب آل زايد في معرض هذا الإصدار: "بناء الإنسان يبدأ من الطفولة، وليس صحيحًا أنّ الصّغار لا يفهمون، الأطفال يستوعبون الكثير من المعاني والقيم، والانطلاقة تبدأ من هذه الأزاهير المتفتحة، فهل من غارس يترقب؟".

صفحة النسخة الصوتية
ضوء القمر | الراوي

العينة الترويجية (البرومو)
https://drive.google.com/drive/folders/1RBLdER9Es8xuRVbv6DQEMfsQ3Zs6BgLc?usp=sharing

صفحة النسخة الورقية

صفحة النسخة الإلكترونية

صفحة الـ goodreds

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى