نبيل العريني - موت الحياة... نصوص من غزة 🇵🇸

كانت تمشي في شارع عُمَر المختار..
مالت يساراً عند بائع الأحلام..
بحياء الوردة سألته: في عندك ضحك؟
أجاب: لا..
في عندك طموح؟
أشار بيده ناحية السَّرايا..
ودلَّها على دكان المستقبل.
****
ابتسمت ابتسامةً..
كانت سبباً وحيداً في طلوع النور.
سحبت معها زُمَراً من العُمْيان،
كانوا يتخبطون.. ويَضِلُّون الطريق..
وتَبُثُّ أمامهم وَثْباً كأنها طفلة صغيرة..
في طريقها للفوز بكأس العالم للشوكولاتة.
وصلت دكان المستقبل.
وقبل أن تسأله عن شيءٍ ضروريٍّ جداً..
بُـــوف...
انفجرت عربة في جوارها..
ماتت..
بهذه البساطة..
ماتت الحياة.


نصوص من غزة 🇵🇸

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى