خيال علمي عمرو المنوفي - ليلة خضراء سعيدة.. قصة قصيرة

“ من حق كل إنسان ممارسة الجنس، دون أن يتقيد بالزواج”

كانت هذه هي التيمة الإعلانية، التي كانت تواصل مقاطعة المسلسل الخيال العلمي المعروض على شاشة التلفاز المجسمة.

داعبت هذه المقولة، تفكير شادي بشدة ، فأخذ يحصي ما في أرصدته من نقود، وهو يفكر أن الهندسة الوراثية لم تترك مجال، إلا وزجت بأنفها فيه.

كان يعرف حقيقة هذا المشروع والذي قام على دمج الخلايا البشرية، بخلايا النباتات، لخلق مخلوق جديد، يجمع الصفتين، المشروع كان فاشلاً، لأنه خلال شهر يصاب المخلوق بإنهيار خلوى، ويموت.

ولكن العقول البشرية لم تترك هذا الإكتشاف ليمر دون إستفادة، وبالفعل حقق المشروع نتائج خرافية، فبإمكان من يملك النقود ، أن يحظى بمخلوق مهجن، يفعل به مايشاء، وكان التركيز على الجانب الجنسي، مع وضع قوانين لعدم الإساءة لهذه المخلوقات بأي من الطرق السادية، وإن لم يلتزم الكثيرين بالأمر، ومقاطع الفيديو السادية على الإيجبت تيوب دليل حي على ذلك.

الدعارة كانت مرخصة في هذا التوقيت، ولكنها كانت مكلفة.

مخلوق مهجن على شكل إمرأة يكفيه لشهر كامل، قبل أن ينتظر لثلاثة أشهر، ليجمع مبلغ مخلوق جديد.

وعلى الفور أتم الأمر وحول المبلغ إلى حساب الشركة، لتقلع على الفور طائرة صغيرة بدون طيار ليصل له طلبه خلال نصف ساعة مع المسحوق،و مكعب التعليمات.

الآن وقد تحقق حلمه ، فعليه أن يضغط على ذلك الزر الموجود أعلى المكعب، ومن المكعب ظهر له وجه تلك الحسناء الموجودة بالإعلان المثير.

وتابع هوه تنفيذ التعليمات.

وبقلب الحديقة الخارجية، أخرج البذرة الفسفورية، ثم دفنها بقلب التربة، وخلال خمسة أيام، داوم على ريها بالماء المخلوط مع ذلك المسحوق الأخضر الذي صاحب البذور، ثم شاهدها وهي، تنمو كفتاة زرعية ضيلة الحجم، كانت تنموا كل يوم كالسحر وسط أشجار الحديقة.

وفي اليوم الخامس، دوى الصوت من داخل مكعب التعليمات:

– لقد حان الوقت لتتسلم طلبك.

داعبته كل أحلامه الجنسية، حتى أنه أغلق باب الحديقة بالقفل الالكتروني، وقرر أن تكون مرته الأولى معها هناك، وعلى الحشائش.

وبكل حماس ورغبة وشبق، إنقض عليها، ليفض بكارتها، وينهي عذريته.

لم تمانع الفتاة الزرعية وإستجابت له.

مرت لحظات وهو غارق في النشوة، وفجأة شعر بأن جسده يحترق، وبأن هناك ممسات تغمر كامل جسده، وشعر بالحشرات تلسع جلده، فانطلق يعدوا عاريا فور الحمام ليتخلص من هذه الحشرات اللاسعة.

في الخلفية دوى الصوت من مكعب التعليمات:

– بعد الولادة يجب، غمر الفتاة في محلول منظف، مضاف إليه باقي المسحوق، إن من عانوا من لدغات الحشرات السامة، التي تنموا على جسد الفتاة مازالوا يتلقون العلاج، دون نتيجة حقيقية، والشركة تخلي مسئوليتها، ليلة خضراء سعيدة.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى