محمد علي عزب - الموجة الثالثة من "كورونا الصينى" الحرب البيولجية الصينية ضد الجنس البشرى

"لى ويلنيانج" هذا هو اسم الطبيب الصينى الذى أصدر الحزب الشيوعى الحاكم فى الصين بيانا ضده فى شهر ديسمبر 2019م بتهمة نشر معلومات كاذبة عن فيروس كورنا وتم اعتقاله أكثر من شهر ثم اٍطلاق سراحه فى فبراير 2020م, وتوفّى وهو يعالج مرضى كورونا فى مدينة "ووهان", وأصدر الحزب الشيوعى بيانا يعتذر فيه لعائلة الطبيب وتعويضهم بمبلغ 117 ألف دولار ؟!, هذا هو مربط الفرس وبداية اتهام الصين بشن حرب بيولجية قذرة ضد الجنس البشرى, بيان توبيخ واعتقال وبعدها بشهرين بيان اعتذار وتعويض لنفس الطبيب ؟! هل هذا سوء تقدير أم سوء نية من الحزب الشيوعى الصينى ؟! ألم يكن العالم الذى انتشر فيه فيروس الصين يستحق اعتذارا من الصين ورصد مبالغ مالية لعلاج الدول الفقيرة المتضررة من الفيروس الصينى بدلا من سُعار بيع الأجهزة الطبية لدول العالم واستغلال الوباء استغلال اقتصادى غير أخلاقى بالمرة ؟ هذا بالاٍضافة اٍلى وجود عيوب فنية بتلك الأجهزة كما أشارت أسبانيا وأستراليا؟! ثم أليس من المفترض أن الصين لم تدرك خطورة الفيروس اٍلاّ فى 20 يناير 2020م وفقا للمصادر الصينية !!! اٍذا لماذا انتشر الفيروس فى العالم كله بينما لم ينتشر فى جميع مدن الصين ؟! ألا يحمل ذلك السؤال افتراضا قويا بمعرفة الصين بخطورة الفيروس وعزل "ووهان" عن مدن الصين دون عزلها عن باقى مدن العالم بحيث أصبحت قاعدة بيولجية ينطلق منها سلاح كورونا ليصيب الجنس البشرى ويهدد الحياة على كوكب الأرض ؟!
اٍن طرح هذه الأسئلة واستنباط النتائج من المقدمات الحقيقية الواقعية المعلنة لا علاقة له من قريب أو بعيد بفكرة المؤامرة أو ترديد الشائعات, هذا تحليل أظن أنه مشروع وموضوعى , تحليل لوقائع محددة ولا لبس فيها, لا أخفى أننى أصدر هذا الأسئلة بشكل استنكارى مبطن باٍدانة للصين , لو هناك اٍجابة مختلفة عن ما فرضته لهذه الأسئلة أحب أن أسمعها ربما أقتنع بها, أما مسـألة أن الصين استطاعت محاصرة الفيروس بالاجتهاد والنظام والعمل ـ على رأى الفيلم ـ فهذا خيال لا يمكن أن أصدقه, فلو أن الصين أكثر نظاما من أوربا وأمريكا لا يمكن أبدا أن تكون أكثر وعيا وتنظيما ودقة من اليابان التى يقال عنها من كثرة الدقة والانضباط "كوكب اليابان", ... الصين سربت الفيروس للعالم بغض النظر عن كونه فيروس مصنوع أم طبيعى, ولو مصنوع من صنعه, كل هذا لا يعنى العالم المكلوم بفيروس الصين, ما يعنينا هو أن الصين سربت الفيروس للعالم وأخفت شأن خطورته ... اٍصابات الفيروس الصينى فى العالم 139 مليون والوفيات 4 مليون أليس من منطق النسبة والتناسب أن يكون سدس اٍصابات ووفيات الفيروس الصينى من نصيب الصين باعتبار أن عدد سكانها مليار ونصف المليار نسمة بما يمثل حوالى سدس سكان العالم ؟! اٍصابات الصين 91 ألف والوفيات 5000 ؟؟؟!!!, العالم يعانى من الموجة الثالثة بينما الصين بعيدة تماما عن الموجة الثانية والثالثة ؟؟؟!!!




تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى