السيد حافظ

- 1 - - لم يداعب الفجر أنفى - وانتظرت حتى الصباح - والصاعدون مع الفجر - حاملين على وجوههم ابتسامة - هازئين بالمشاق - مكبلين بقيود خوف الوالى - لم يتصل بى أحد فى الصباح - ومكتب الأمن - لم يتصل - حاول أن تشترى لى ثوباً وردياً أتزين به - سأحاول يا صديقتى - 2 - بانوراما لأن الرب لا...
على بعد عشر خطوات سوف يلتقى بصديق الفكره "عمر شهاب" منذ عشر سنوات لم يلتقيا وأخيرا سمع صوته الحاد الجاد فى الهاتف سائلا عنه. توفيق ابراهيم نعم أريد أن أقابلك من أنت؟ عمر شهاب لم يصدق أذنيه للوهلة الأولى.. انغمست عيناه فى دائرة الصوت فى الساحة العامة بدأ يسير.. حتى دخل من منعطف ضيق فى شوارع حى...
صاحت زرقاء اليمامة بجواري.. إنهم قادمون .. صحت أنا وهي .. تصيح هي .. تصيح أنت .. ولكن الصوت بح .. قلنا لهم من قبل أن يأتي الطوفان .. إنهم قادمون .. والموت قادم لا محالة والموت قادم لكم جميعا. دخلوا العراق .. دخلوا فلسطين .. دخلوا .. خرجوا .. عبثو .. قاموا .. صعدوا .. هبطوا أنت وهم .. هم وأنت ...
قالت السيدة ذات العيون الزرقاء ونحن نركب المصعد يا أستاذ: مش تتعرف علينا وتيجي تزورنا أنت والمدام إحنا في غربة احنا في الكويت مش في مصر قلت لها :.. لا.. اندهشت.. قلت أنت جميلة جداً يا سيدتي وأنا لو جئت لزيارتكم سأحبك وستكون بيننا علاقة .. أنت زوجة رجل صديق وأنا لا احب عمل علاقات مع جاراتي...
زهور : قالت احب زهرة الياسمين. اعطيتها زهرة الياسمين وقبلتها قبلة سريعة علي سلم البيت كنت في الثانية عشرة من العمر .. وتجرأت ودخلت شقتهم في غياب ابيها وقبلتها قبلة عنيفة اخري اغمي عليها .. لقد كانت اول قبلة لها .. بنت الثانية عشرة من العمر .. دخل ابوها علينا.. بكت.. صفعها جريت .. انقلبت الدنيا...
صوت في الخلفية: كنت فقيرا و غريبا و قصاصا و ممثلا و مخرجا . و حالما بنهر النيل و بحر الإسكندرية. . كنت الوحيد الذي رأي الإسكندر الأكبر يصعد من الماء و هو يركب حصانه و يدخل إلي البلاد و ينشأ مدينة الإسكندرية . . و يتجمع المصريون و يسمونه فرعون.. و يعلنون أنه إله و أن الآلهة اختارته ليكون أكبر...
أعلن يعلن إعلانا.... علانية... معلن عنه...معلن به إعـــلان فى الأسواق حاليا ملف أحداث 11 سبتمبر 2001 نــشــيــــــد هزيني.. سليني .... دثريني.... زمليني.... احضنيني عنفيني.. قربيني.. بعديني.. لملميني.....لا تهجريني هزيني ألف هزة . .هزي عمري المزدحم بالأفكار و الأحداث و القلب المفعم بالنشيد و...
أعشق في عينيك مصابيح الحارات . . و رحيق نسمات شاطيء الإسكندرية في أمسية سبتمبرية . . سبتمبر الحزن و النسيم و الجنون . . الإسكندرية تسترخي تستلقي علي الرمال و تنام علي ظهرها تعد النجوم و تزيح الهموم و تغني للقمر . . "آه يا قمر يا اسكندراني نص عمري تاه في لفي علي المواني" هكذا يقول الأبنودي في...
يتلوى شعرك فوق وجهى .. يشاكسنى .. انت فوقى انا تحتك يا امرأة من ربيع العمر اتت تهز ايامى فيتفجر فى داخلى كل ينابيع الحب و البراءة والدهشة اخط على ثدييك بلسانى وبشفتى اشعارىوارتوى من حنانك و اقول تزوجتك على سنة الله ورسولة محمد بن عبد الله و اخطفك امام الناس واقول هذة زوجتى علانية علانية...
قلت نعم. أنا نسل الفراعنة أنا جدي فرعون الاول.خذيه يا أميرتي قبل أن يبيعوه للأجانب أحفاد الرومان و اليونان و التتار والبيزنطيين.... قالت امي سموه »محمد« خير الاسماء ما حمد قال ابي سموه »السيد« تيمنا بالشيخ »السيد البدوي« حتي يكون صوفيا .. شيخا مهابا .. وقورا .. نبيلا .. شامخا يأتي بالمعجزات ...

هذا الملف

نصوص
10
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى