أحمد عبدالله إسماعيل - بث مباشر

قرر عرض حفل زفافه عبر شاشات الهواتف؛ وطلب من الأهل في مصر والجزائر وكل الأصدقاء في ألمانيا متابعته؛ ليتقاسموا معهما فرحتهما.
عقد العروسان زفافهما بالسفارة، متبعين الاحتياطات الوقائية والتقطت العروس صورًا تذكارية.
بعد أن توافَق العروسان على اليوم، كتب مهند على موقع التواصل هذا المنشور الذي تناقلته المواقع :
اجلس في البيت وتابع فرحتنا، أتشرف بدعوة كل المقربين إلى قلوبنا للبقاء بالمنازل ومتابعة البث المباشر على صفحتي الشخصية، ليلة عيد الربيع الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة لننثر الزهور، ونضيء الشموع، وندق الدفوف من مقر إقامتي؛
بمتابعتكم تكتمل سعادتنا ولا تنسوا إثبات حضوركم بعمل إعجاب أو تعليق أو مشاركة لفيديو الحفل.
قامت صابرينا مسعادي بتجهيز نفسها بأدوات التجميل، ولبس مهند بدلته.
انتظر الجميع تلك اللحظة، فكانت تجربة رائعة وفريدة من نوعها، وزفافًا عالميًا رغم الوباء الذي أرغمهما على شكل الحفل.
فوجئ العروسان بجارهما أندرو عازر -مهندس ألماني من أصل مصري يقطن في المبنى المقابل- يعزف لهما موسيقى جميلة على الكمان من شرفة منزله، بينما كانت زوجته الألمانية في تلك الأثناء تعزف على البيانو، رقص العروسان على تلك الأنغام رقصة هادئة.
بدا الأمر برمته استثنائيًا، ونادر الحدوث، غير أنه كان مميزًا وبسيطًا. غمرت العروس السعادة كأنها فوق القمر، كما سَعِد مهند بالزفاف غير التقليدي، لكنهما افتقدا أجواء الزفاف المصرية والجزائرية المليئة بالحياة.
تناقلت المواقع الإلكترونية ووكالات الأنباء تفاصيل الزفاف، وفي حوار صحفي قالت العروس لمراسل إحدى الصحف الجزائرية، إن زواجهما هو أبسط حفل زفاف في العالم، متابعة، "رتبت شعري وقمت بتزيين نفسي، ولبست الفستان الذي اشتريته عن طريق الإنترنت وأنا هنا في منزلي؛ فالفيروس، الذي حصد أرواح عشرات الآلاف، لم يقف أمام سعادتنا".
بينما قال مهند: "بقلوب وجلة، انتبهنا إلى أدق التفاصيل والتدابير"، مضيفًا أنه خلال توثيق الزفاف، ظلت طائرة تحلق في المكان، فتوجسوا خيفة، ليكتشفوا بعدها إنها تابعة لقناة تليفزيونية، وأنها تقوم بعمل فيديو لأول زواج يتم في زمن الكورونا في السفارة ليتم عرضه في بث مباشر بعد موافقة العروسين!

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى